Search
السبت 18 نوفمبر 2017
  • :
  • :

قفصة : القوافل يبدأ المركاتو و” حمادي الدو ” في القيادة

القوافل

مع اقتراب بدا التحضيرات للموسم الكروي القادم بدأت جل الفرق التونسية تقريبا في التفكير جديا في تطعيم الفريق في مختلف الخطوط أو التعاقد مع إطار فني جديد للإشراف على حظوظ النادي في مختلف  المنافسات  سواء  كان ذلك في سباق البطولة أو ألكاس مثلما هو الحال لفريق القوافل الرياضية بقفصة الذي يسعى للظهور بشكل ممتاز خلال  هذا الموسم ولتفادي الصعوبات الني رافقته طيلة الثلاث سنوات الأخيرة خصوصا في سباق البطولة

حمادي الدو مدرب جديد للإشراف على حظوظ القوافل :

 لم يكن هذا الأسبوع عاديا لفريق قوافل قفصة حيث حسم مسألة الإطار الفني والذي شغل بال الأحباء وتعاقد الفريق مع المدرب حمادي الدو للإشراف على حظوظ القوافل في الموسم القادم بعد أن أمضى عقدا لمدة موسم قابل للتجديد وتعد هذه التجربة الأولى لحمادي الدو مع القوافل حيث سبق له أن درب كل من النادي الصفا قسي والملعب القابسي.

– تجديد عقد الحارس خميس الثامري

بعد حسم مسألة الإطار الفني شرعت هيئة الفريق في التعاقدات مع اللاعبين وأولى الانتدابات هي تجديد عقد الحارس خميس الثامري لموسمين ليجدد بذلك التجربة مع القوافل.

 – 3 لاعبين ينضمون للفريق.

 بعد خميس الثامري أمضى المدافعين سليم باشا وأمير الدريدي عقدا مع القوافل يمتد لموسمين وكلا هما سبق له اللعب مع القوافل فسليم باشا لعب مع الفريق سنة 2013 أما أمير الدريدي تقمص زي القوافل سنة 2011 كما عزز المهاجم وجدي الماجري اللاعب السابق لشبيبة القيروان والنجم الساحلي كتيبة القافلة القفصية حيث أمضى عقدا لمدة موسم واحد.

وفي انتظار الوافدين الجدد من اللاعبين تبقى أمال جماهير القلعة الخضراء في تقديم موسم كروي طيب يليق بصمعة فريق ألف القسم الأول الممتاز وخبر أجوائه.

 

                                     

                                                              منتصر صميدة




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Le Tunisie Bondy Blog est un média en ligne qui a pour objectif de permettre aux jeunes de pouvoir s’exprimer, de raconter la vie quotidienne, loin de la stigmatisation et du sensationnalisme. De pouvoir aussi acquérir les bases d’un journalisme citoyen afin de se préparer, pour ceux qui le souhaitent, à devenir des journalistes professionnels. Notre équipe de journalistes effectue des reportages de terrain sur les réalités quotidiennes des habitants des régions intérieures de Tunisie.