Search
الثلاثاء 24 أبريل 2018
  • :
  • :

قفصة : القاعة الرياضية المغطاة تعجز عن إحتضان جميع المنافسات الرياضية

في أجواء طغت عليها الروح الرياضية  إحتضنت اليوم الجمعة القاعة الرياضية المغطاة بقفصة البطولة الجهوية للرياضة الجماعية بين المعاهد في إختصاص كرة اليد والمرشحة للأدوار الإقليمية في ولاية  توزر يومي 14 و 15 من شهر مارس القادم.

مباريات جمعت بين الفرجة والمهارات العالية أحيانا عبر جمل كروية أمتعت الجمهور القليل الحاضر والمدربين الذين أكدوا أن هذه الرياضة تحتاج إلى الدعم ولفت الإنتباه حتى تشع في كل الجيهات الداخلية لأن مختلف هذه الجمعيات تتكون من عناصر هاوية وأخرى منتمية إلى فرق مدنيّة والذي من شأنه أن يخلق الفارق بين مختلف المعاهد المشاركة.

أرضية القاعة المغطات كانت مسرح هذه المنافسات على إمتداد فعاليات هذه البطولة إلى جانب إحتضانها أنشطة أخرى مما إعتبره مديرها السيد لطفي قريمان والذي إلتقيناه على هامش هذه البطولة ” ضغطا كبيرا “مضيفا في الآن ذاته أنها تكاد لا تخلو من أنشطة للعديد من الجمعيات الرياضية كالتمارين والتدريبات والتربصات وبعض البطولات  وأحيانا نلجأ إلى إلغاء تدريبات بعض الجمعيات، مع العلم أنها القاعة الوحيدة التي تعتبر مهيأة في ولاية قفصة “.

توجد بولاية قفصة العديد من المواهب في جميع الإختصاصات  لكن غياب أو قلة هذه الفضاءات لإحتوائها وصقل مواهبها قد يعجل بأفول هذه النجوم في أي لحظة.

 

                                                                رازي حفيظ




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Le Tunisie Bondy Blog est un média en ligne qui a pour objectif de permettre aux jeunes de pouvoir s’exprimer, de raconter la vie quotidienne, loin de la stigmatisation et du sensationnalisme. De pouvoir aussi acquérir les bases d’un journalisme citoyen afin de se préparer, pour ceux qui le souhaitent, à devenir des journalistes professionnels. Notre équipe de journalistes effectue des reportages de terrain sur les réalités quotidiennes des habitants des régions intérieures de Tunisie.