Search
الأربعاء 20 سبتمبر 2017
  • :
  • :

قفصة : إقبال محتشم على المشاركة في عملية التسجيل في الإنتخابات

نظمت الهيئة الفرعية للإنتخابات البارحة بقفصة حملة تحسيسية أمام معهد الحسين بوزيان بقفصة للتشجيع على المشاركة في التسجيل في الإنتخابات الذي إنطلق منذ الثالث والعشرون من شهر جوان الفارط  و يتواصل إلى حدود الثاني والعشرون من جويلية الحالي.

حملة تأتي في إطار تحفيز المواطنين الذين بدأ إقبالهم محتشما لم يتجاوز ثلاثة ألاف منذ إنطلاق عملية التسجيل بكل مراكز الولاية تقريبا، ضعف إختلفت أسبابه منها ضعف الدعاية وعدم ثقة المواطنين في السياسين الذين تجاهلوا الأسباب التي قامت لأجلها الثورة فيما رأى أخرون أنه ومهما إختلفت الأسباب فلابد من المشاركة والتسجيل لتحديد ملامح الحياة السياسية القادمة وإنقاذ تونس من مسلسل التجاذبات السياسية والتصدي لشبح الإرهاب الذي زعزع إستقرارها.

يذكر أن الهيئة قد فتحت عديد المكاتب بمختلف المعتمديات و جهزت بعض المراكز المتنقلة  للوصول أكثر للتجمعات السكانية  خاصة  الريفية منها.

              ر – ح




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Le Tunisie Bondy Blog est un média en ligne qui a pour objectif de permettre aux jeunes de pouvoir s’exprimer, de raconter la vie quotidienne, loin de la stigmatisation et du sensationnalisme. De pouvoir aussi acquérir les bases d’un journalisme citoyen afin de se préparer, pour ceux qui le souhaitent, à devenir des journalistes professionnels. Notre équipe de journalistes effectue des reportages de terrain sur les réalités quotidiennes des habitants des régions intérieures de Tunisie.