Search
السبت 18 نوفمبر 2017
  • :
  • :

قفصة : إعطاء شارة الانطلاق للحوار المجتمعي حول قضايا الشباب

نظّمت المندوبية الجهوية للشباب والرياضة بقفصة يوم إعلامي خصّص لإعطاء شارة الانطلاق في برنامج الحوار المجتمعي حول قضايا الشباب وشؤونه والشروع في الحوارات المحلية المباشرة بكل معتمديات ولاية قفصة .

هذا وأشرف على متابعة أشغال هذا اليوم الاعلامي المندوب الجهوي للشباب والرياضة الحبيب لخضر بحضور مكثف لأعوان وإطارات المندوبية  و مديريي دور الشباب بالجهة.

وللإشارة أنّ هذا البرنامج الوطني أقرته وزارة الشباب والرياضة وسمحت بتعميمه على كامل ولايات الجّمهورية من أجل تشخيص أوضاع الشباب ومعرفة نظرتهم للسياسات المتعلقة بشؤونهم وإشراكهم  في إقتراح الحلول لقضاياهم، وذلك بتشريك كل أطياف الاحزاب السياسية و المنظمات الحقوقية و المجتمع المدني في هذا البرنامج.

a1

هذا وسيعمل والي قفصة السيد منذر العريبي على متابعة فحوى برنامج الحوار المجتمعي وسيعطي شارة الانطلاق لهذا البرنامج الذي سيتواصل الى غاية 13 نوفمبر 2016 .

وتجدر الاشارة الى أنّ الحوار المجتمعي بولاية قفصة سيركز مع مجموعة من المحاور الاساسية ومنها الشباب والتنمية والشباب والصحة والسلوكات المحفوفة بالمخاطر والشباب في الهجرة …وغيرها، كل هذه النقاط يشرف على بلورتها 5 لجان جهوية تتألف من كل واحدة منها من مقرر وميسر وهي مسؤولة على إدارة الحوار والملاحظة والتوثيق …




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Le Tunisie Bondy Blog est un média en ligne qui a pour objectif de permettre aux jeunes de pouvoir s’exprimer, de raconter la vie quotidienne, loin de la stigmatisation et du sensationnalisme. De pouvoir aussi acquérir les bases d’un journalisme citoyen afin de se préparer, pour ceux qui le souhaitent, à devenir des journalistes professionnels. Notre équipe de journalistes effectue des reportages de terrain sur les réalités quotidiennes des habitants des régions intérieures de Tunisie.