Search
السبت 16 ديسمبر 2017
  • :
  • :

قفصة : أعوان العدلية في وقفة إحتجاجية أمام محكمة الإستئناف

اضراب

نفذ صباح أمس عمال وأعوان وكتبة العدلية بمحكمة الإستئناف بقفصة وقفة إحتجاجية بساعة للمطالبة بتحسين أوضاعهم المهنية والإجتماعية والتي يبقى أهمها سن قانون أساسي ينظم عملهم داخل المحاكم.

هذا وقد أكد هؤلاء أن هذه الوقفة هي وقفة ” تمهيدية”  لإضراب قادم من المنتظر أن ينفذ الأسبوع القادم بعد عدم إستجابة سلطة الإشراف للعديد من المطالب الأخرى على غرار منحة الإجراءات و منحة التنفيذ و منحة إستمرار مؤكدين أنها ” مطالب مشروعة و قبرت لعدم جدية أو إهتمام من قبل المسولين” مهددين بأشكال تصعيدية أخرى ما لم يقع النظر في مطالبهم .

 

                                               رازي حفيظ




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Le Tunisie Bondy Blog est un média en ligne qui a pour objectif de permettre aux jeunes de pouvoir s’exprimer, de raconter la vie quotidienne, loin de la stigmatisation et du sensationnalisme. De pouvoir aussi acquérir les bases d’un journalisme citoyen afin de se préparer, pour ceux qui le souhaitent, à devenir des journalistes professionnels. Notre équipe de journalistes effectue des reportages de terrain sur les réalités quotidiennes des habitants des régions intérieures de Tunisie.