Search
الأحد 21 يناير 2018
  • :
  • :

قريبا الاعلان عن هاتف HTC Bolt في نهاية شهر نوفمبر

وفقا للشائعات التي وردت اليوم حول هاتف HTC Bolt من المفترض ان يتم الاعلان رسميا عن الهاتف بنهاية هذا الشهر تحت اسم  HTC 10 Evo،

htc

بطبيعة الحال، ليست هناك في الوقت الراهن وسيلة للتأكد من صحة هذه الشائعات، ولكن نظرا للشائعات الكثيرة المتواجدة حول هذا الهاتف والصور المسربة لهذا الجهاز، فمن المتوقع فعلا أن يتم الإعلان رسميا عن هذا الهاتف في المستقبل القريب، على الرغم من أنه ليست هناك معلومات رسمية من شركة HTC حتى الآن.

وبناء على الشائعات ،فان هاتف HTC Bolt سياتي بشاشة Quad HD بحجم 5.5 إنش، معالج ثماني النواة من فئة Snapdragon 810، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، ذاكرة داخلية بحجم 64GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، فضلا عن كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية بدقة 18 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 2.0. وفي الأخير، يشاع بأن الهاتف HTC Bolt لن يضم منفذ السماعات 3.5mm.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Le Tunisie Bondy Blog est un média en ligne qui a pour objectif de permettre aux jeunes de pouvoir s’exprimer, de raconter la vie quotidienne, loin de la stigmatisation et du sensationnalisme. De pouvoir aussi acquérir les bases d’un journalisme citoyen afin de se préparer, pour ceux qui le souhaitent, à devenir des journalistes professionnels. Notre équipe de journalistes effectue des reportages de terrain sur les réalités quotidiennes des habitants des régions intérieures de Tunisie.