Search
الخميس 21 سبتمبر 2017
  • :
  • :

قبلي : واحات “جمنة” ملك الدولة الخاص لا يمكن التصرف فيه

 

أعلنت كتابة الدولة التابعة لوزارة أملاك الدولة والشؤون العقارية اليوم الخميس 01 سبتمبر 2016 في بلاغ لها  أن الضيعة الفلاحية “هنشير المعمر بمنطقة جمنة التابعة لولاية قبلي هي راجعة بالنظر لملك الدولة الخاص واعتبرت ان التعاقد بشأن هذه الضيعة او منتجاتها يعد لاغيا قانونيا.مؤكدة في البلاغ انه لا يحق لأي جهة اخرى التصرف في الضيعة المذكورة.

ويأتي هذا الاجراء عقب قرار جمعية “حماية واحات جمنة” إجراء بتة لبيع صابة التمور على رؤوس نخيلها موسم 2016 بهنشير المعمر بتاريخ يوم الأحد 04 سبتمبر 2016 على الساعة التاسعة صباحا بالضيعة الكائن  بمنطقة جمنة على الطريق الرئيسية قبلي -دوز قرب المدرسة الفلاحية بجمنة ونشرت الجمعية المذكورة الإعلان علة صفحتها الرسمية  بتاريخ  25 أوت 2016.

وحذرت كتابة الدولة في بلاغ لها من انه لا صفة لجمعية جمنة التي تنوي التفويت في صابة التمور لسنة 2016  أو لاي كان الحق في التصرف في الضيعة المذكورة واعتبرت ان كل من يتبع هذا الاجراء يعرض نفسه للتتبعات القضائية

 




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Le Tunisie Bondy Blog est un média en ligne qui a pour objectif de permettre aux jeunes de pouvoir s’exprimer, de raconter la vie quotidienne, loin de la stigmatisation et du sensationnalisme. De pouvoir aussi acquérir les bases d’un journalisme citoyen afin de se préparer, pour ceux qui le souhaitent, à devenir des journalistes professionnels. Notre équipe de journalistes effectue des reportages de terrain sur les réalités quotidiennes des habitants des régions intérieures de Tunisie.