Search
السبت 18 نوفمبر 2017
  • :
  • :

فضيحة في كأس أمم إفريقيا 2017 عرض رشوة للفوز

tbb-caf

أكّد موقع “ستار أفريكا”وجود فيضيحة مفادها  أن مسؤولين من الغابون عرضوا رشاوى على نظرائهم في الكاميرون لإجبار منتخب بلادهم على خسارة مباراة الجولة الثالثة أمام أصحاب الأرض الذين يخشون الخروج من بطولة أمم إفريقيا من الدور الأول.

وإنقاد المنتخب الغابوني إلى تعادلين أمام كل من غينيا بيساو و بوركينا فاسو بنتيجة 1-1 في المباراتين وهو ما قلص من حظوظ صاحب الأرض و الجمهور من بلوغ الدور الثاني خاصة و أنه تنتظره مقابلة من الحجم الثقيل امام منتخب كامروني يطمح بدوره إلى تحقيق نتيجة إيجابية لبلوغ الدور الثاني حيث حصد الى حد الأن 4 نقاط من فوز و تعادل.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Le Tunisie Bondy Blog est un média en ligne qui a pour objectif de permettre aux jeunes de pouvoir s’exprimer, de raconter la vie quotidienne, loin de la stigmatisation et du sensationnalisme. De pouvoir aussi acquérir les bases d’un journalisme citoyen afin de se préparer, pour ceux qui le souhaitent, à devenir des journalistes professionnels. Notre équipe de journalistes effectue des reportages de terrain sur les réalités quotidiennes des habitants des régions intérieures de Tunisie.