Search
الأربعاء 25 أبريل 2018
  • :
  • :

فريانة : تعرض حافلة نقل التلاميذ لعملية “براكاج” تحيل سائقها الى المستشفى

%d8%ad%d8%a7%d8%af%d8%ab

      لم تكن رحلة العودة من الدراسة كعادتها يوم أمس لراكبي حافلة فريانة بوشبكة إذ  تعرضت لاعتداء في الطريق الرابطة بين بوحية و بوشبكة وفق مصدر وثيق  أحالت بعض التلاميذ إلى المستشفى بعد اصابتهم بجروح. كذلك الشأن لوليد بن حامد سائق الحافلة الذي طاله الاعتداء إثر محاولة تهدئة الوضع

و صرّح سائق  وليد بن حامد  في اتصال هاتفي عن تفاصيل الحادثة، التي جدت في طريقه من فريانة إلى بوشبكة حيث كانت إنطلاقة الحادثة بوقوع شجار بين التلاميذ داخل الحافلة، يبدو أن بعضهم اتصلوا باقارب لهم قصد التدخل فعمد هؤلاء إلى اعتراض الحافلة على متن شاحنين من نوع” ديماكس”. وقاموا بالاعتداء على التلاميذ

و أضاف محدثنا انه عند وقوفه بالباب محاولا تهدئة المعتدين، انهالو عليه ضربا و قد اغمي عليه و لولا تدخل سيارة جزائرية  كانت مارة من المكان ونقله الى المستشفى الجهوي بفريانة حيث زاره السيد عادل مبروك معتمد فريانة و قد تدخلت السلطات المعنية مباشرة اثر الحادث و فتحت تحقيقا في الغرض.

الحماية المدنية بدورها تدخلت لإجلاء المصابين فورا إلى المستشفى المحلي بفريانة

هذا و قد تمّ نقل السائق إلى المستشفى الجهوي بالقصرين لاستكمال العلاج اللازم و قد مكنته الطبيبة من شهادة طبية أولية للراحة مدة 15يوما في انتظار اجراء صور الأشعة اللازمة.

و قد كان لنا اتصال صباح اليوم مع السيد جمال التليلي مدير فرع الشركة الجهوية للنقل بفريانة، الذي أكد أنه يتابع ملف الاعتداء و هو على اتصال بالجهات الأمنية التي أكدت أنها تعمل على إيقاف بعض المشتبه فيهم الذين تم التعرف عليهم و هم من أصحاب السوابق العدلية و المفتش عنهم وفق ما صرح به سائق الحافلة.

                                        الحسين نصّري




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Le Tunisie Bondy Blog est un média en ligne qui a pour objectif de permettre aux jeunes de pouvoir s’exprimer, de raconter la vie quotidienne, loin de la stigmatisation et du sensationnalisme. De pouvoir aussi acquérir les bases d’un journalisme citoyen afin de se préparer, pour ceux qui le souhaitent, à devenir des journalistes professionnels. Notre équipe de journalistes effectue des reportages de terrain sur les réalités quotidiennes des habitants des régions intérieures de Tunisie.