Search
الإثنين 20 نوفمبر 2017
  • :
  • :

عَلَى غينيا يَنْهَوْنَ المشوار و المقابلة مع ليبيا في الانتظار

تصفيات كأس العالم

تمكن المنتخب الوطني من تحقيق فوزه على نظيره الغيني جدارة  بهدفين لصفر في المجموعة الاولى لحساب الجولة الافتتاحية من تصفيات مونديال روسيا 2018.

وحصل منتخب نسور قرطاج  بهذا الفوز على أول ثلاث نقاط في المجموعة، ليحتل المركز الثاني بفارق الأهداف خلف منتخب الكونغو الديمقراطية (المتصدر)، المتساوي معه في نفس الرصيد، عقب فوزه الكبير 4 / صفر على ضيفه منتخب ليبيا في الجولة ذاتها.

و تعادل المنتخب الجزائري في المجموعة الثانية مع الكامرون بهدف لمثله في حين حسم التعادل السلبي قمة المجموعة الثالثة بين الغابون و المغرب .

وعاد المنتخب المصري بثلاثة نقاط هامة من الكونغو بعد فوزه بهدفين لهدف .

وللتذكير فان منتخب تونس صعد للمونديال أعوام 1978 و1998 و2002 و2006

وبدأ المنتخب يتحسس طريقه للتأهل لتصفيات المونديال 2018 بثلاث نقاط  وعلى ملعب مصطفى بن جنات بمدينة المنستير اثبت جدارته بالفوز بفضل  هدف ذهبي لأيمن عبد النور بضربة رأس في الدقيقة 58، فيما تكفل (البديل) أنيس بن حتيرة الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 80.

ويلتقي المنتخب التونسي في الجولة المقبلة مع نظيره الليبي الشهر القادم، فيما يستضيف المنتخب الغيني منتخب الكونغو الديمقراطية في نفس الجولة.

نتائج المنتخبات العربية




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Le Tunisie Bondy Blog est un média en ligne qui a pour objectif de permettre aux jeunes de pouvoir s’exprimer, de raconter la vie quotidienne, loin de la stigmatisation et du sensationnalisme. De pouvoir aussi acquérir les bases d’un journalisme citoyen afin de se préparer, pour ceux qui le souhaitent, à devenir des journalistes professionnels. Notre équipe de journalistes effectue des reportages de terrain sur les réalités quotidiennes des habitants des régions intérieures de Tunisie.