Search
الخميس 21 سبتمبر 2017
  • :
  • :

على خلفية الإضراب الإدارة العامة للبنك تصدر بلاغا توضيحيا

tbb-تجاري-بنك

بعد أن نفذ اليوم أعوان التجاري بنك أمس الجمعــة إضرابا في كامل تراب الجمهورية إحتجاجا على سياسة الإدارة ،أصدرت الإدارة العامــة للبنــك بلاغا تضمن بعض التوضيحات,لعل أهمها حصول توافقات مسّت ما يفوق 80 بالمائة من المطالب المهنيــة والماديــة.

 

وعبرت الادارة العامة لبنك  فيه عن وجهة نظرها من إضراب موظفي البنك وجاء فيه أن الإدارة العامة للبنك حرصت على احترام الحوار الاجتماعي والحرية النقابية وان الحوار مع الطرف الاجتماعي لم ينقطع البتة حسب نص البلاغ .

كما اكدت حسب نفس البلاغ بان توافقات حصلت ومست ما يفوق ال80 بالمائة  من المطالب المهنية والمادية.

هذا وأكدت إدارة التجاري أن كتلة الأجور سجلت تطورا سنويا بمعدل 12,5 بالمائة خلال الخمس سنوات الأخيرة .وبنت الادارة في ختام نص البلاغ بأنها حريصة على تنقية المناخ الاجتماعي في المؤسسة ودفع الحوار الاجتماعي لما فيه صالح البنك والموظفين والبلاد.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Le Tunisie Bondy Blog est un média en ligne qui a pour objectif de permettre aux jeunes de pouvoir s’exprimer, de raconter la vie quotidienne, loin de la stigmatisation et du sensationnalisme. De pouvoir aussi acquérir les bases d’un journalisme citoyen afin de se préparer, pour ceux qui le souhaitent, à devenir des journalistes professionnels. Notre équipe de journalistes effectue des reportages de terrain sur les réalités quotidiennes des habitants des régions intérieures de Tunisie.