Search
الأربعاء 25 أبريل 2018
  • :
  • :

عاجل : ذبح رئيس مركز حرس ومرافقه والتنكيل بجثتيهما في زرمدين

%d8%b9%d8%a7%d8%ac%d9%84

إستفاق أهالي منطقة زرمدين من ولاية المنستير عثر صباح اليوم الخميس 21 نوفمبر 2016  على حادثة شنيعة تمثلت في  ذبح رئيس مركز حرس ومرافقه والتنكيل بجثتيهما في منطقة غابية تقع بين معتمديتي جمال و زرمدين

 

وذكر مصدر أمني للجوهرة “اف ام” أن الضحية وهو رئيس مركز حرس الطريق السريعة الجم وأصيل زرمدين خرج في جولة مساء أمس مع صديقه حيث تم الإنفراد بهما وتعنيفهما وذبحهما بالة حادة والتنكيل بجثتهما .

وحسب المعطيات الأولية والمعاينة الأولى لجثتي الهالكين فقد تبين أن الجناة قاموا بطعنهما في أنحاء مختلفة من جسدهما إضافة إلى ضربهما على مستوى الرأس ونزع ثيابهما.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Le Tunisie Bondy Blog est un média en ligne qui a pour objectif de permettre aux jeunes de pouvoir s’exprimer, de raconter la vie quotidienne, loin de la stigmatisation et du sensationnalisme. De pouvoir aussi acquérir les bases d’un journalisme citoyen afin de se préparer, pour ceux qui le souhaitent, à devenir des journalistes professionnels. Notre équipe de journalistes effectue des reportages de terrain sur les réalités quotidiennes des habitants des régions intérieures de Tunisie.