Search
السبت 18 نوفمبر 2017
  • :
  • :

سيدي بوزيد : وفاة المواطن الذي ساعد الأمنيين في القضاء علی إرهابي و إصابة أخر في حادثة بنعون الإرهابية

الجيش التونسيتوفي صبيحة يوم الأحد 19 جويلية 2015 على البسدوري  أحد المواطنين الذين وأكبوا الحادثة الارهابية التي جدت يوم الاثنين 15 جوان المنقضي  بسيدي علی بنعون من ولاية سيدي بوزيد و الذي ساعد آنذاك الامنيين في القضاء علی أحد الإرهابيين و اصابة الآخر.

المتوفى كان استهدف بطلق ناري من قبل أحد الإرهابيين لما دل الامنيين عن مكان اختبأنهما أثناء العملية في قلب بلدة بنعون الأمر الذي استتوجب نقله الی مستشفى سهول بسوسة لتلقي العلاج و الاسعافات الضرورية هناك غير الإصابة كانت خطيرة اودت بحياته بعد صراع مع الموت دام أكثر من شهر

 لمحة عن المتوفي : علی البسدوري أصيل منطقة بنعون من ولاية سيدي بوزيد يقطن بحي “صالح “بذات البلدة توفي عن سن في حدود الأربعين له عائلة وفيرة العدد وحالته الاجتماعية ضعيفة وتتطلب تدخل السلط الجهوية و المحلية للعناية بأسره سيما و أنه مثل المواطن التمعاون في القضاء علی الإرهاب و الرافض له  فضلا عن كونه عاملا يوميا و دخله اليومي محدود.

 

 

                                                                           بوخريص




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Le Tunisie Bondy Blog est un média en ligne qui a pour objectif de permettre aux jeunes de pouvoir s’exprimer, de raconter la vie quotidienne, loin de la stigmatisation et du sensationnalisme. De pouvoir aussi acquérir les bases d’un journalisme citoyen afin de se préparer, pour ceux qui le souhaitent, à devenir des journalistes professionnels. Notre équipe de journalistes effectue des reportages de terrain sur les réalités quotidiennes des habitants des régions intérieures de Tunisie.