Search
السبت 18 نوفمبر 2017
  • :
  • :

سيدي بوزيد : هلاك فتاة و امرأة شنقا في الرقاب وشاب ينتحر بعد  خلاف مع حبيبته في سوق  الجديد 

في منطقة أولاد الهاني من معتمدية الرقاب التابعة لولاية سيدي بوزيد تم العثور صبيحة اليوم الأربعاء 22 جويلية 2015 علی فتاة تتدلی ميتة في شجرة زيتون قرب محل سكانها .

 كما عثر اهالي منطقة اولاد الهاني ايضا في  منطقة السكبة التابعة لذات المعتمدية ايضا علی امرأة اخرى متوفاة  في العقد الرابع من عمرها تتدلی في شجرة زيتون كانت قد انتحرت لاسباب يرجع انها اجتماعية قاهرة على حد تعبير البعض هناك

هذا و تم اعلام الجهات الامنية و القضائية والحماية المدنية بالحالتين للقيام بالإجراءات المناسبة وفتح محضر لتحديد أسباب و ظروف الهلاك.

 و للإشارة فان شابا آخر أصيل منطقة القصيرة التابعة لمعتمدية السوق الجديد من ولاية سيدي بوزيد كان قد فارق أمس الأول الحياة بعد صراع مع الموت دام 4 أيام في المستشفى الجهوي بسيدي بوزيد بسبب جرعة من مادة سامة (صبغة الشعر ) تناولها يوم عيد الفطر في مقر سكناه نتيجة خلاف بينه و بين احدی فتيات المنطقة كانت تربطهما علاقة حب و نية زواج  علی حد تعبير أقارب و أصدقاء الهالك.

 

                                                            بوخريص




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Le Tunisie Bondy Blog est un média en ligne qui a pour objectif de permettre aux jeunes de pouvoir s’exprimer, de raconter la vie quotidienne, loin de la stigmatisation et du sensationnalisme. De pouvoir aussi acquérir les bases d’un journalisme citoyen afin de se préparer, pour ceux qui le souhaitent, à devenir des journalistes professionnels. Notre équipe de journalistes effectue des reportages de terrain sur les réalités quotidiennes des habitants des régions intérieures de Tunisie.