Search
الأحد 22 أبريل 2018
  • :
  • :

سيدي بوزيد : المرزوقي يحذر من عودة رموز النظام البائد ويدعو إلى التصويت بكثافة يوم الإنتخابات

المنصف مرزوقيقام مرشح الرئاسية محمد المنصف المرزوقي خلال حملته الانتخابية بسيدي بوزيد بمناسبة الإحتفالات  بثورة 17 ديسمبر بسيدي بوزيد بالتأكيد على الضرورة التصويت و التصدي لرموز النظام السابق.

في إطار حملته الإنتخابية أشرف المرشح إلى الرئاسية محمد المنصف المرزوقي على إجتماع شعبي بالملعب البلدي المعشب بسيدي بوزيد  حذر من  خلاله أنصاره من عودة رموز النظام السابق ” التجمع ” ودعا المنصف المرزوقي إلى التصويت بكثافة يوم الأحد القادم خلال الإنتخابات معولا على أن تكون الحكومة القادمة فسيفساء من الأحزاب حتى لا تتم عملية السطو على الحكم مثلما كانت عليه تونس في عهد النظام البائد قائلا أنه وعلى الرغم من ذلك أن الحكومات التي تعاقبت على تونس في فترة ما بعد الثورة قد حققت نصف الأهداف وما بقي على الحكومة القادمة إلا أن تحقق الباقي وتحافظ على المكتسبات التي طالب بها الشعب التونسي أثناء وعقب ثورة الحرية والكرامة.

             

                                                                    بوخريص – رازي حفيظ




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Le Tunisie Bondy Blog est un média en ligne qui a pour objectif de permettre aux jeunes de pouvoir s’exprimer, de raconter la vie quotidienne, loin de la stigmatisation et du sensationnalisme. De pouvoir aussi acquérir les bases d’un journalisme citoyen afin de se préparer, pour ceux qui le souhaitent, à devenir des journalistes professionnels. Notre équipe de journalistes effectue des reportages de terrain sur les réalités quotidiennes des habitants des régions intérieures de Tunisie.