Search
السبت 16 ديسمبر 2017
  • :
  • :

سيدي بوزيد:إستياء المتقاعدين من الفصلين 37 و43

عبر عدد من المتقاعدين بولاية سيدي بوزيد عن استيائهم من الوضع الذي ألوا إليه والمتمثل خاصة في جملة من الوضعيات و القضايا على غرار إشكالية الفصلين 37 و43 الذين ينصان على أن نسبة الخصم على كل زيادة في أجر المتقاعد أن حصلت و التي هي على حد تعبيرهم  مجمدة يخصم منها قرابة  21% .

كما مثلت المنح المستحدثة فضلا عما يروج في كل مرة حول إمكانية إيقاف أجورهم أيضا مصدر قلقهم بإعتبار ما تعيشه الصناديق من أزمة ليس المتقاعد مسؤوﻻ عليها على حد تعبيرهم عليها مؤكدين في الآن ذاته أن مرتباتهم  يجب أن لا تخضع لأي مزايدة نظرا لمساهماتهم طيلة سنوات عملهم .

وطالبوا خلال إجتماع لهم بدار الإتحاد الجهوي للشغل بسيدي بوزيد أشرف عليه ساسي سعيدي الكاتب العام لنقابة المتقاعدين بالجهة بمعية بقية أعضاء النقابة بضرورة إلغاء العمل بفصول القانونين 37 و 34 المتعلقة بذات الموضوع.

 

                                                 متابعة بوخريص




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Le Tunisie Bondy Blog est un média en ligne qui a pour objectif de permettre aux jeunes de pouvoir s’exprimer, de raconter la vie quotidienne, loin de la stigmatisation et du sensationnalisme. De pouvoir aussi acquérir les bases d’un journalisme citoyen afin de se préparer, pour ceux qui le souhaitent, à devenir des journalistes professionnels. Notre équipe de journalistes effectue des reportages de terrain sur les réalités quotidiennes des habitants des régions intérieures de Tunisie.