Search
الأحد 21 يناير 2018
  • :
  • :

سوسة : تهريب وترويج حبوب الهلوسة على متن طائرة

6201610457248

تمكنت الوحدات الخاصة  بالشرطة العدلية بسوسة المدينة، في عملية نوعية نفذتها عشية اليوم الجمعة، من الإطاحة بمروج خطير للحبوب المخدرة، يعمل كقائد طائرة، وذلك على إثر كمين محكم مكّن من القبض عليه وحجز أكثر من 2500 قرص مخدر من نوع إكستازي، ومبلغ 1780 دينار.

وقال مصدر أمني، إن فرقة الشرطة العدلية سوسة المدينة، تلقت منذ فترة، معلومات حول نشاط قائد طائرة في نحو عقده الثالث ضمن شبكة دولية لترويج الحبوب المخدرة، مستغلا عمله لإدخال هذه المواد إلى تونس بسبب استثنائه من إجراءات التفتيش في المطارات.

داهم أعوان الفرقة المذكورة، وبعد الحصول على إذن من النيابة العمومية، منزلا يقيم فيه على سبيل الكراء حيث تم العثور على الأقراص المخدرة، مخبأة في عدد من العلب وداخل قارورة عطر كبيرة الحجم.

وعرض الموقوف رشوة بقيمة 30 ألف دينار على الأعوان الأربعة الذين داهموا المنزل مقابل إخلاء سبيله.

وقد تم الاحتفاظ به، وتعهدت فرقة الشرطة العدلية بسوسة المدينة بمواصلة البحث معه في قضيتين تتعلقان بمسك وترويج أقراص مدرجة بالجدول “ب” ومحاولة إرشاء أعوان أمن.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Le Tunisie Bondy Blog est un média en ligne qui a pour objectif de permettre aux jeunes de pouvoir s’exprimer, de raconter la vie quotidienne, loin de la stigmatisation et du sensationnalisme. De pouvoir aussi acquérir les bases d’un journalisme citoyen afin de se préparer, pour ceux qui le souhaitent, à devenir des journalistes professionnels. Notre équipe de journalistes effectue des reportages de terrain sur les réalités quotidiennes des habitants des régions intérieures de Tunisie.