Search
السبت 18 نوفمبر 2017
  • :
  • :

سوريا : داعش يرتكب مذبحة على المسرح الروماني بتدمر

داعش

قتل تنظيم داعش 12 شخصا على الأقل في مدينة تدمر الأثرية بسوريا، بعد أن استعاد مسلحوه السيطرة عليها من الحكومة في ديسمبر الماضي.

وقال المرصد السوري لحقوق الإنسان إن التنظيم المتشدد قطع رؤوس 4 من موظفي الدولة والمدرسين خارج متحف، فيما أطلق النار على 8 آخرين، منهم 4 من جنود الجيش السوري و4 من مسلحي المعارضة.

وأضاف المرصد أن بعض عمليات القتل نفذت في المسرح الروماني القديم في تدمر، حيث قتل التنظيم العام الماضي 25 على الأقل من الجنود الحكوميين، وفق ما ذكرت وكالة رويترز.

وانتزع التنظيم السيطرة على تدمر من الحكومة للمرة الثانية في ديسمبر، بعد أن كانت القوات الحكومية والميليشيات التابعة لها، مدعومين بقوة جوية روسية، قد استعادوا المدينة من داعش في مارس، بعد أن سيطر عليها التنظيم لأول مرة عام 2015.

 

المصدر : سكاي نيوز عربية




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Le Tunisie Bondy Blog est un média en ligne qui a pour objectif de permettre aux jeunes de pouvoir s’exprimer, de raconter la vie quotidienne, loin de la stigmatisation et du sensationnalisme. De pouvoir aussi acquérir les bases d’un journalisme citoyen afin de se préparer, pour ceux qui le souhaitent, à devenir des journalistes professionnels. Notre équipe de journalistes effectue des reportages de terrain sur les réalités quotidiennes des habitants des régions intérieures de Tunisie.