Search
الثلاثاء 24 أبريل 2018
  • :
  • :

سماعات لاسلكية يمكنها ان تحلق في الهواء بإسم LG PJ9

LG PJ9

أعلنت الشركة الكورية LG عن سماعات جديد تحت اسم LG PJ9 ، هذه السماعة الجديدة من نوعها تشتغل بدون اية اسلاك و بامكانها ان تحلق في الهواء. 

تعتبر سماعة LG PJ9 من السماعات التي تشتغل بتقنية البلوتوث و لكن ما يميزها انه بإمكانها ان تطفو في الهواء كالمحطات الفضائية. اضافة الى انها تأي مضادة للمياه بمعايار IPX7 اي انه بامكانها البقاء تحت الماء لمدة  30 دقيقة و عمق 1 متر.

كما تتفرد هذه السماعة بميزة الشحن التلقائي اي بإمكانها البقاء تشتغل لمدة 10 ساعات متواصلة وأثناء نفاذ البطارية تشحن نفسها من خلال النزول الى منصة الشحن اللاسلكي بصفة اوتوماتيكية بدون اي تدخل من المستعمل. كما تقدم الصوت المحيطي بزاوية 360 درجة.

و من المنتظر ان تقوم الشركة الكورية LG ان تعلن عن موعد توفر السماعة في الاسواق اضافة الى سعرها خلال المعرض CES 2017 الذي سيقام في لاس فيجاس بالولايات المتحدة الامريكية من من 05 الى 08 جانفي 2017

 

 




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Le Tunisie Bondy Blog est un média en ligne qui a pour objectif de permettre aux jeunes de pouvoir s’exprimer, de raconter la vie quotidienne, loin de la stigmatisation et du sensationnalisme. De pouvoir aussi acquérir les bases d’un journalisme citoyen afin de se préparer, pour ceux qui le souhaitent, à devenir des journalistes professionnels. Notre équipe de journalistes effectue des reportages de terrain sur les réalités quotidiennes des habitants des régions intérieures de Tunisie.