Search
الثلاثاء 23 يناير 2018
  • :
  • :

ريو 2016: برنامج المشاركة التونسية لليوم الرابع

Rio Olympics

  تتواصل اليوم الثلاثاء 9 أوت منافسات  دورة الألعاب الأولمبية لليوم الرابع بمدينة ريو دي جانيرو البرازيلية، وهذه مواعيد المشاركة التونسية :

 الرماية (مسدس مضغوط 25 متر): ألفة الشارني (س 13:00)

التجديف الثنائي وزن خفيف: نور الهدى الطيب وخديجة الكريمي (س 15:10)

الأشرعة: يوسف العكروت (س 17:00) / إيناس القماطي (س 17:00)

كرة اليد: المنتخب التونسي يواجه الدنمارك (س 18:40)

رفع الأثقال وزن 69 كغ: كارم بن هنيّة (س 23)

ونشير الى ان دورة الألعاب الأولمبية تضم نخبة النخبة على الصعيد العالمي ومستوى المنافسات بها مرتفع جدا ولكن الجمهور التونسي كان يعلق آماله  في إحراز الفوز حال متابعة  سارة بسباس تلعب من أجل التتويج تماما مثل الجزيري وجابر اللذين كان ينتظر أن يظهرا آداء يعكس التطور الحاصل في مستواهما خلال الفترة الماضية وبالتالي الذهاب بعيدا في الاولمبياد واللعب من اجل مراكز متقدمة في ريو. لكن للأسف انهزمت سارة بسباس أمام نظيرتها الفرنسية بنتيجة 14/15 فارق نقطة رغم الاداء الطيب والمشرف.

كما اصطدم جمهور تونس بواقع المستوى الاولمبي العالي وخرج منذ الدور الاول للمسابقات اليوم كل من صفاء سعيداني في تنس الطاولة وعلي نويصري في سباق الدراجات على الطريق واحمد المثلوثي في سباق 400م متر سباحة حرة.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Le Tunisie Bondy Blog est un média en ligne qui a pour objectif de permettre aux jeunes de pouvoir s’exprimer, de raconter la vie quotidienne, loin de la stigmatisation et du sensationnalisme. De pouvoir aussi acquérir les bases d’un journalisme citoyen afin de se préparer, pour ceux qui le souhaitent, à devenir des journalistes professionnels. Notre équipe de journalistes effectue des reportages de terrain sur les réalités quotidiennes des habitants des régions intérieures de Tunisie.