Search
الجمعة 23 فبراير 2018
  • :
  • :

رقم قياسي لزيدان مع ريال مدريد في تجنب الخسارة

زيدان

سجل الفرنسي زين الدين زيدان، رقماً قياسياً في المحافظة على عدم الخسارة في أكبر عدد من المباريات المتتالية، في تاريخ النادي الملكي، بعد أن حافظ على سجل النادي خالياً من الخسارة في 35 مباراة متتالية، عقب خروجه من خسارة كانت محققة أمام ديبرتيفو لاكورونيا، عندما قلب خسارته أمامه في آخر لحظات المباراة ليفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في منافسات الدوري الأسباني.

وتمكن ريال مدريد من الفوز في 26 مباراة وتعادل في 9 من حصيلة المبارايات الخالية من الخسارة.

وكان زيدان قد غامر في مباراته الأخيرة بإراحة معظم اللاعبين الذين يمثلون القوام الرئيسي للفريق، استعداداً لرحلة اليابان للمشاركة في مونديال الأندية الذي يشارك فيه في الدور النصف النهائي مباشرة يوم غداً الخميس.

وعلى الرغم من استمرار النتائج الإيجابية للفريق إلا أن زيدان رفض الإفراط في الفرح، لأنه يرى أن الفريق سيخسر في أي مباراة قادمة وإن كان عدم الخسارة يمنح الثقة، ولكنه جاء بعد معاناة قاسية حسب تقديره.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Le Tunisie Bondy Blog est un média en ligne qui a pour objectif de permettre aux jeunes de pouvoir s’exprimer, de raconter la vie quotidienne, loin de la stigmatisation et du sensationnalisme. De pouvoir aussi acquérir les bases d’un journalisme citoyen afin de se préparer, pour ceux qui le souhaitent, à devenir des journalistes professionnels. Notre équipe de journalistes effectue des reportages de terrain sur les réalités quotidiennes des habitants des régions intérieures de Tunisie.