Search
الأربعاء 20 سبتمبر 2017
  • :
  • :

رســــمي : بسام الصـــرارفي في نيـــس الفرنســي

tbb-الصرارفي

أكّدت مصادر رسمية مقربة من هيئة النادي الافريقي أنّ اللاعب بسام الصرارفي أمضى عقدا لمدة أربعة مواسم ونصف مع نادي نيس الفرنسي مقابل 1.5 مليون أورو يتحصل عليها فريقه النادي الإفريقي .

وذكرت أنّ الفريقان توصلا إلى إتفاق رسمي بخصوص هذا الإنتقال دقائق قليلة قبل غلق باب التنقلات الشتوية في فرنسا و ذلك بعد أن كادت الصفقة أن تسقط في الماء بسبب تمسك رئيس الإفريقي بالحصول على المبلغ المالي دفعة واحدة مما دفع اللاعب إلى رفض العودة إلى تونس و التهديد بالبقاء في باريس .

ومن جانبها إدارة النادي الإفريقي أعلنت في بلاغ لها نشرته مساء أمس الثلاثاء  نشرته على صفحتها الرسمية  على الفايسبوك أن لاعبها  بسام الصرارفي سيبقى في فريق باب جديد  إلى نهاية الموسم الجاري قبل أن يلتحق بنادي نيس الفرنسي في فترة الانتقالات الصيفية  القادمة.

 




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Le Tunisie Bondy Blog est un média en ligne qui a pour objectif de permettre aux jeunes de pouvoir s’exprimer, de raconter la vie quotidienne, loin de la stigmatisation et du sensationnalisme. De pouvoir aussi acquérir les bases d’un journalisme citoyen afin de se préparer, pour ceux qui le souhaitent, à devenir des journalistes professionnels. Notre équipe de journalistes effectue des reportages de terrain sur les réalités quotidiennes des habitants des régions intérieures de Tunisie.