Search
السبت 18 نوفمبر 2017
  • :
  • :

رئيس باريس سان جيرمان يكرّم الباجي قايد السبسي بقميص يحمل إسمه

رئيس الجمهورية

استقبل رئيس الجمهورية الباجي قايد السبسي، صباح يوم الأربعاء 04 جانفي 2017 بقصر قرطاج، السيد ناصر بن غانم الخليفي، رئيس نادي PSG – Paris Saint-Germain الفرنسي بحضور وزيرة السياحة سلمى اللومي.

عبّر ناصر بن غانم الخليفي عن اعتزازه بمقابلة رئيس الجمهورية ونوّه بما يوليه رئيس الدولة من أهمية لقطاع الرياضة كمحرك لخدمة الاقتصاد وتعزيز التقارب بين الشعوب والمجتمعات.

وأكّد أن اختيار فريقه لتونس كوجهة رياضية لإجراء مقابلة ودية، ينبع من تقديره لبلادنا ولما حققته من إنجازات في مختلف المجالات رغم صعوبة الظرف الإقليمي والدولي، مشيرا إلى أهمية الاستثمار في المجال الرياضي وتنمية علاقات التعاون في هذا القطاع.

من جانبه، نوّه رئيس الدولة باختيار الفريق الفرنسي لتونس كوجهة رياضية معتبرا ذلك رسالة ثقة وتقدير لبلادنا من شأنها أن تُشجع أندية أوروبية أخرى للنسج على منواله بما يساهم في خدمة صورة تونس في الخارج ويعزّز من مكانتها كوجهة سياحية في المنطقة المتوسطية.

وأكّد رئيس الجمهورية حرصه على مزيد تدعيم مثل هذه المبادرات، معربا عن تمنياته لرئيس نادي باريس سان جيرمان بالتوفيق والنجاح في إدارة هذا الفريق العريق.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Le Tunisie Bondy Blog est un média en ligne qui a pour objectif de permettre aux jeunes de pouvoir s’exprimer, de raconter la vie quotidienne, loin de la stigmatisation et du sensationnalisme. De pouvoir aussi acquérir les bases d’un journalisme citoyen afin de se préparer, pour ceux qui le souhaitent, à devenir des journalistes professionnels. Notre équipe de journalistes effectue des reportages de terrain sur les réalités quotidiennes des habitants des régions intérieures de Tunisie.