Search
الجمعة 24 نوفمبر 2017
  • :
  • :

دراجات المستقبل من BMW .. لا مزيد من الحوادث

bmw-vision-next-100-bike_827x510_41476267092

تتصور BMW دراجات المستقبل و التي تحمل اسم “VISION NEXT 100“. و التي تحقق احلام الهواة للدراجات النارية حيث ستمكنهم من التخلص من الخوذ الوقائية و من سياقة الدراجات النارية بدون وسائل الوقاية من الحوادث.

 bmw-vision-next-100-bike_827x510_41476266963ولكن كيف ستعمل على تحقيق ذلك؟ ستتواصل أجهزة استشعار مع المركبات الأخرى لتمنع وقوع الحوادث أوتوماتيكياً. وسيتمكن السائق من النظرإلى التحذيرات المنتشرة على الطريق من خلال نظاراته.

حركة رأس السائق وعيناه ستعمل على تفعيل شاشة المراقبة.

عجلات بتوازن ذاتي، تعني بأن الراكب لن يحتاج إلى وضع قدميه أرضاً لتثبيت الدراجة عندالوقوف.

ورغم أن هذه الدراجة الخالية من الانبعاثات الضارة والمصنوعة من ألياف الكربون تشكل نظرة إلى المستقبل، إلا أنها تمثل أيضاً الدراجات في الماضي البعيد.قام المصممون بدمج ميزات كانت موجودة في أول دراجة نارية صنعتهاالشركة. ثم أضافوا الانحناءات لمنحها شكلها المستقبلي.

اعلان شركة BMW لدراجة المستقبل VISION NEXT 100

 




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Le Tunisie Bondy Blog est un média en ligne qui a pour objectif de permettre aux jeunes de pouvoir s’exprimer, de raconter la vie quotidienne, loin de la stigmatisation et du sensationnalisme. De pouvoir aussi acquérir les bases d’un journalisme citoyen afin de se préparer, pour ceux qui le souhaitent, à devenir des journalistes professionnels. Notre équipe de journalistes effectue des reportages de terrain sur les réalités quotidiennes des habitants des régions intérieures de Tunisie.