Search
الجمعة 15 ديسمبر 2017
  • :
  • :

خطف طفل و ذبحه بالعاصمة والقاتل رقيب بالجيش

أعلنت وزارة الداخليّة في بلاغ العثور على جثة الطفل ياسين الذي تمّ اختطافه صباح اليوم 17 ماي 2016 بجهة الملاسين التابعة لإحدى ضواحي تونس العاصمة.

وتمكنت الوحدات الأمنية من إيقاف المشتبه به في ارتكاب الجريمة والبالغ من العمر 25 سنة الذي تعمد اختطاف الطفل ومن ثم ذبحه وإلقاء جثته بأحد الأحياء بجهة حي هلال تونس العاصمة.

وتقوم الوحدات الأمنية بالبحث عن ملابسات الحادث والكشف عن جوانب  جريمة القتل والأسباب الكامنة وراءها.

و من جانب اخر أفاد الناطق باسم وزارة الدفاع بلحسن الوسلاتي في تصريح لإذاعة موزاييك أن الشخص الذي تم القبض عليه والبالغ من العمر 25 سنة  اثر جريمة اختطاف الطفل البالغ من العمر 4 سنوات صباح اليوم في جهة   الملاسين والذي تم العثور عليه مذبوحا في منطقة حي هلال بالعاصمة هو رقيب بالجيش الوطني منذ 2012.

وبين الوسلاتي أن هذا الشخص يعاني من  بعض المشاكل دخل على إثرها السجن  ولا يوجد  حسب المعطيات الأولية أي سلوك يدل على أنه يعاني من اختلال عقلي أو اضطرابات نفسية،مشيرا إلى أن التحقيقات جارية لمعرفة  الحقيقة الكاملة على هذه الجريمة والأسباب التي دفعته إلى الإقدام على هذا العمل الشنيع.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Le Tunisie Bondy Blog est un média en ligne qui a pour objectif de permettre aux jeunes de pouvoir s’exprimer, de raconter la vie quotidienne, loin de la stigmatisation et du sensationnalisme. De pouvoir aussi acquérir les bases d’un journalisme citoyen afin de se préparer, pour ceux qui le souhaitent, à devenir des journalistes professionnels. Notre équipe de journalistes effectue des reportages de terrain sur les réalités quotidiennes des habitants des régions intérieures de Tunisie.