Search
السبت 18 نوفمبر 2017
  • :
  • :

حقيقة انفجار سيارة في شارع الحرية بالعاصمة : (توضيح)

tbb-شارع-الحرية

شهد شارع الحرية بالعاصمة بعد ظهر اليوم الاثنين 30 جانفي انفجارا داخل سيارة بسبب قارورة غاز مما أثار هلع المارة وأصحاب المحلات المجاورة الذي ظنوا أنّها قنبلة عند سماع دوي الانفجار.

 

وبحسب  موقع نسمة فإنّ الناطق الرسمي للحماية المدنية منجي بالقاضي أكّد الانفجار وقع في حدود الساعة الثالثة والنصف بعد الزوال مشيرا إلى أنّه لم يسفر عن أضرار بشرية أو مادية جسيمة.

 

وأوضح بالقاضي أنّ سبب الانفجار الذي وقع بالصندوق الخلفي للسيارة يعود إلى تسرب في قارورة الغاز التي كان ينقلها صاحب السيارة مما أدّى إلى انفجارها عندما أشعل هذا الأخير سيجارة مضيفا أنّ الأضرار اقتصرت على جرح طفيف في جبين السائق وتضرر صندوق السيارة.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Le Tunisie Bondy Blog est un média en ligne qui a pour objectif de permettre aux jeunes de pouvoir s’exprimer, de raconter la vie quotidienne, loin de la stigmatisation et du sensationnalisme. De pouvoir aussi acquérir les bases d’un journalisme citoyen afin de se préparer, pour ceux qui le souhaitent, à devenir des journalistes professionnels. Notre équipe de journalistes effectue des reportages de terrain sur les réalités quotidiennes des habitants des régions intérieures de Tunisie.