Search
الجمعة 27 أبريل 2018
  • :
  • :

حصاد موسم 2016 للبطولة في الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم

دارت يوم الأحد 12 جوان 2016  مباريات الجولة الأخيرة من الرابطة الأولى التونسية و كانت نتائج المباريات و الترتيب النهائي كالتالي  :

Tunisie--Ligue-1-Resulta-et-Classement

 

نزول الملعب التونسي ومستقبل القصرين وقوافل قفصة إلى الرابطة 2

ما الجديد في نظام البطولة للموسم القادم ؟

نظام مجموعتين والقوافل والبقلاوة والقصرين يتنفسون الصعداء ورسميا صعود الحمامات حيث تم الاتفاق رسميا على تغيير نظام البطولة في الرابطة الأولى في الموسم القادم ستضم 20 فريق واللعب بمجموعتين تضم كل واحدة 10 فرق وهو ما يعنى آليا إلغاء النزول في الموسم الحالي وصعود صاحب المركز الرابع في الرابطة الثانية وهو نادي الحمامات حسب الترتيب الذي انتهت عليه مرحلة التتويج في هذا الموسم.

 أكثر من 16 مراسلة وُجهت لجامعة كرة القدم والعدد مرشح للارتفاع والغاية حسب البعض التخفيف من الضغط على الرزنامة و لدى البعض الآخر فقط إلغاء النزول.

نجم المتلوي في المستوى المطلوب

 وفي أخبار النجم الرياضي بالمتلوي وبعد المردود المتميز الذي قدمه في الموسم المنقضي  قامت الهيئة المديرة للفريق  بتجديد عقد المهاجم زياد البكوش لمدة موسمين اضافيين إلى غاية جوان 2018.

 

 

 

                                                       فتحي الرحيمي




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Le Tunisie Bondy Blog est un média en ligne qui a pour objectif de permettre aux jeunes de pouvoir s’exprimer, de raconter la vie quotidienne, loin de la stigmatisation et du sensationnalisme. De pouvoir aussi acquérir les bases d’un journalisme citoyen afin de se préparer, pour ceux qui le souhaitent, à devenir des journalistes professionnels. Notre équipe de journalistes effectue des reportages de terrain sur les réalités quotidiennes des habitants des régions intérieures de Tunisie.