Search
السبت 16 ديسمبر 2017
  • :
  • :

حاتم القروي و عمار اللطيفي مجددا في القصرين

احتضنت دار الشباب بالقصرين يوم الثلاثاء 17 ديسمبر 2013 ثلة من هواة “السلام” في ورشة يشرف عليها كل من الفنان حاتم القروي والمسرحي عمار اللطيفي اللذان كانا قد زارا المدينة منذ فترة وعملا مع ثلة من أبنائها وبناتها المولعين بهذا الفن.

ويعتبر هذا الفن من أكثر الفنون التي تمكن ممارسه من التعبير بحرية على عكس فنون الغناء والتمثيل وذلك لأن الفكرة لا ترتبط بشخص واحد وإنما هي عمل جماعي وأحيانا يكون فيها الممثل أو المطرب مجرد مؤدي وهو ما يجعل ممارسيه يكتبون كلمات أعمالهم.

وهو ما يحاول كل من “القروي” و”اللطيفي” ايصاله لهؤلاء الشبان، الأول من خلال خبرته الطويلة في الميدان الفني بشكل عام والثاني انطلاقا من معاناة شخصية تمثلت في مرض أصاب عينيه، رغم ظروف تنظيمية صعبة.

 9b61c9add26ae66de11f78f97af7a160_l

                                                                                                                   امان الله ميساوي




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Le Tunisie Bondy Blog est un média en ligne qui a pour objectif de permettre aux jeunes de pouvoir s’exprimer, de raconter la vie quotidienne, loin de la stigmatisation et du sensationnalisme. De pouvoir aussi acquérir les bases d’un journalisme citoyen afin de se préparer, pour ceux qui le souhaitent, à devenir des journalistes professionnels. Notre équipe de journalistes effectue des reportages de terrain sur les réalités quotidiennes des habitants des régions intérieures de Tunisie.