Search
السبت 16 ديسمبر 2017
  • :
  • :

جرجيس : 5 حوامل في قبضة جيش البحر التونسي

نجحت مساء أمس الثلاثاء عناصر جيش البحر التونسي من إنقاذ 81 مهاجرا غير شرعيا من بينهم 5 نساء حوامل أبحروا خلسة عبر مركب  من السواحل الليبية نحو إيطاليا وذلك بعد أن تلقى الجيش البحري نداء إستغاثة على بعد 41 ميل بحري من شمال شرق ميناء جرجيس وفق ما أكده مسؤول لموقع ” مدونة بوندي التونسية “.

و قد تم تحويل المهاجرين إلى ميناء جرجيس بعد تسليمهم للحرس البحري بالجهة  و تمكين الهلال الأحمر فرع مدنين من العناية بهم في إنتظار إستكمال المفوضية السامية لشؤون اللاجئين عملية النظر في ملفات الذين تتوفر فيهم صفة اللجوء و تكليف منظمة الهجرة الدولية عملية ترحيل عدد منهم إلى بلدهم الاصل.

نعيمة خليصة.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Le Tunisie Bondy Blog est un média en ligne qui a pour objectif de permettre aux jeunes de pouvoir s’exprimer, de raconter la vie quotidienne, loin de la stigmatisation et du sensationnalisme. De pouvoir aussi acquérir les bases d’un journalisme citoyen afin de se préparer, pour ceux qui le souhaitent, à devenir des journalistes professionnels. Notre équipe de journalistes effectue des reportages de terrain sur les réalités quotidiennes des habitants des régions intérieures de Tunisie.