Search
السبت 18 نوفمبر 2017
  • :
  • :

جرجيس : محتجون يرفضون زيارة برنار لفي إلى تونس

بدعوة من اللجنة التونسية لمقاومة الإستعمار و مناهضة التطبيع مع الكيان الصهيوني فرع جرجيس ، تجمع عشيةاليوم بساحة الشهداء بمدينة جرجيس عدد من القوى الإجتماعية بالجهة للتعبير عن رفضهم التام لزيارة اليهودي الفرنسي  ” برنارد ليفي ” إلى تونس و الذي لقي الرفض منذ وصوله لمطار قرطاج الدولي عشية أمس الجمعة 31أكتوبر.

و قد أكد رئيس اللجنة بجرجيس عبد المجيد شراد في حديث لموقع ” بوندي التونسية ” رفض المحتجين لهذه الزيارة التي إعتبروها هتكا لتراب تونس و إعتداءا عليها مشيرا أن الغاية الوحيدة للأطراف التي ساعدت في قدوم اليهودي الفرنسي إلى تونس هي جعل من تونس “دولة وظيفية ” لصالح مشاريع إقليمية إستعمارية للفوضى و الفتنة و الحيلولة دون إستقرارها و بناء مستقبلها وأمنها وفق قوله.

وقد رفع المحتجون شعارات مختلفة مثل ” لم نخنك يا وطني و لكنهم خانوك ” إحتجاجا على التفريط في كرامةالوطن أمام شخصية عرفت بعدائها للمسلمين العرب.

 

                         نعيمة خليصة




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Le Tunisie Bondy Blog est un média en ligne qui a pour objectif de permettre aux jeunes de pouvoir s’exprimer, de raconter la vie quotidienne, loin de la stigmatisation et du sensationnalisme. De pouvoir aussi acquérir les bases d’un journalisme citoyen afin de se préparer, pour ceux qui le souhaitent, à devenir des journalistes professionnels. Notre équipe de journalistes effectue des reportages de terrain sur les réalités quotidiennes des habitants des régions intérieures de Tunisie.