Search
الأحد 21 يناير 2018
  • :
  • :

جرجيس : سواق التاكسي في وقفة إحتجاجية لتنفيذ قرار سحب الرخص

نفذ صباح اليوم عدد من سواق التاكسي بجرجيس وقفة إحتجاجية أمام مقر المعتمدية بالجهة للمطالبة بتفعيل قرار سحب عدد 52 رخصة مسندة لبعض العمال بالخارج وإعادة إسنادها لأصحاب المهنة المباشرين بجرجيس وفق ما أكده عدد من المحتجين لموقع  ” مدونة بوندي التونسية “.

وتساءل المحتجون عن أسباب عدم تفعيل القرار المعلن منذ 2012 رغم مراعاتهم للفترة التي كانت تمر بها البلاد مشيرين إلى أن القرار يندرج ضمن جملة الإجراءات التي إتخذتها الحكومة بعدد من ولايات الجمهورية إلا أنها لم تنفذ بعد في مدينة جرجيس.

هذا وطالب المحتجون بضرورة التسريع في سحب الرخص من كفالة الـــ52 عامل بالخارج وتمكين من يمتهنون سياقة التاكسي منها في أقرب الأجال حسب تعبيرهم.

                                                                  

                                                                                     نعيمة خليصة 




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Le Tunisie Bondy Blog est un média en ligne qui a pour objectif de permettre aux jeunes de pouvoir s’exprimer, de raconter la vie quotidienne, loin de la stigmatisation et du sensationnalisme. De pouvoir aussi acquérir les bases d’un journalisme citoyen afin de se préparer, pour ceux qui le souhaitent, à devenir des journalistes professionnels. Notre équipe de journalistes effectue des reportages de terrain sur les réalités quotidiennes des habitants des régions intérieures de Tunisie.