Search
السبت 16 ديسمبر 2017
  • :
  • :

جربة : متساكنو منطقة الحزام يمنعون جماعة “الدعوة و التبليغ ” من الإعتكاف

منع  يوم  أمس متساكنو  حي الحزام من معتمدية ميدون جربة   مجموعة من” جماعة الدعوة والتبليغ ” من القيام بالإعتكاف داخل مسجد الحزم بالجهة بإعتباره مخالفا  لقانون   وزارةالشؤون الدينية بعد محاولة سابقة منهم للدخول إلى الجامع وفقإفادة  الواعظ الديني  بميدون ماهر بن أحمد لموقع “مدونة بونديالتونسية

و أوضح  بن أحمد أن متساكني الحي حاولوا منع هذه المجموعة من المبيت داخل الجامع بعد أن أحضرت معها كل حاجياتها لتنفيذ أنشطتها و الدخول في الإعتكاف و ما رفضهم  لمطالب الجهة وفق تعبيره إلا سببا في الإستنجاد بالأمن بجربة الذي أجبرهم بأمور سلمية على عدم المواصلة في المحاولة إلا إذا منحتهم سلطة الإشراف ترخيصا قانونيا لذلك .

نعيمة خليصة




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Le Tunisie Bondy Blog est un média en ligne qui a pour objectif de permettre aux jeunes de pouvoir s’exprimer, de raconter la vie quotidienne, loin de la stigmatisation et du sensationnalisme. De pouvoir aussi acquérir les bases d’un journalisme citoyen afin de se préparer, pour ceux qui le souhaitent, à devenir des journalistes professionnels. Notre équipe de journalistes effectue des reportages de terrain sur les réalités quotidiennes des habitants des régions intérieures de Tunisie.