Search
السبت 18 نوفمبر 2017
  • :
  • :

جربة : المكتب التنفيذي التنفيذي للإتحاد المحلي للصناعة يمهل السلطات المحلية و الجهوية أسبوعا قبل أن يكشف المستور

إتهم المكتب التنفيذي للإتحاد المحلي لصناعة و التجارة و الصناعات التقليدية بجربة حومة السوق في بيان صادر عنه بتاريخ 17 نوفمبر بعدم مصداقية و جدية كاتب الدولة لدى وزير الداخلية المكلف بالشؤون الجهوية و المحلية عبد الرزاق بن خليفة في الإيفاء بوعوده المتمثلة في جلب معدات الحرق المراقب للنفايات في ظرف اسبوع من زيارته لولاية مدنين أنذاك بتاريخ 10 أكتوبر .

كما إتهم المكتب التنفيذي عديد الأطراف التي تعمل على عرقلة الحلول التي من شأنها أن تنقذ حومة السوق من الكارثة البيئية التي تفاقمت حدتها و أصبحت تهدد صحة متساكنيها مطالبا بإختيار نيابة خصوصية جديدة تكون جميع الأطراف ممثلة فيها لضمان عمل بلدي موجه للمواطن و الإبتعاد عن القرارات الأحادية المخولة لمعتمد الجهة .

هذا و قد أمهل المكتب التنفيذي في بيانه، السلط المحلية و الجهوية أسبوعا كاملا لتنفيذ مقترحاته مهددا في ذات الصدد بالكشف عن الأطراف المعرقلة للبرامج المقترحة للقضاء على الأزمة في ندوة صحفية سيتم تحديدها لا حقا وبعد انتهاء المهلة .

 

                        نعيمة خليصة

 




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Le Tunisie Bondy Blog est un média en ligne qui a pour objectif de permettre aux jeunes de pouvoir s’exprimer, de raconter la vie quotidienne, loin de la stigmatisation et du sensationnalisme. De pouvoir aussi acquérir les bases d’un journalisme citoyen afin de se préparer, pour ceux qui le souhaitent, à devenir des journalistes professionnels. Notre équipe de journalistes effectue des reportages de terrain sur les réalités quotidiennes des habitants des régions intérieures de Tunisie.