Search
الثلاثاء 21 نوفمبر 2017
  • :
  • :

تونس وحدة وحدة لمونديال روسيا

تمكن مساء أمس  الثلاثاء 5 سبتمبر 2017، المنتخب الوطني التونسي من تحقيق تعادل هام و ثمين في مشوار تصفيات كأس العالم روسيا 2018 أمام منتخب الكونغو الديمقراطية. حيث تمكنت نسور قرطاج العودة بنقطة ثمينة من كينشاسا أمام الكونغو بعد تحقيق التعادل (2 – 2) لتحافظ على صدارة المجموعة وتخطو خطوة كبيرة نحو روسيا 2018.

حيث وفق رفاق يوسف المساكني في قلب تأخرهم بهدفين إلى تعادل في ظرف دقيقتين بهدفين في الدقيقتين 76 عن طريق  أمين بن عمر و في الدقيقة  78 عن طريق أنيس البدري.

ترتيب مجموعة منتخبنا أصبح كما يلي :

 

 

تفاعل المعلق التونسي عصام الشوالي، مع  العودة القوية لنسور قرطاج بعد المباراة حيث عاش لحظات كبرى وصلت إلى حد البكاء خاصة بعد النتيجة الباهرة التي حققها المنتخب في موقعة كينشاسا. و تقبل عصام الشوالي التهاني من زملائه المعلقين العرب الذين تفاعلوا بإيجابية مع “القرينتا التونسية”.
وقد كتب الشوالي على صفحته الرسمية بالفايسبوك تدوينة يشجّع فيها المنتخب الوطني ورد في نصّها “تونس وحدة وحدة لمونديال روسيا“.

كما لا يفوتنا  أن نتقدم بأحر التعازي لعائلة التلميذ بالبكالوريا واللاعب بكرة قدم بفريق معالي سجنان في رابطة بنزرت ضياء المعلاوي الذي سقط مغشيا عليه عشية   المقابلة  بإحدى المقاهي التابعة للجهة وذلك   مباشرة بعد الهدف الثاني الذي سجله أنيس البدري ضد الكونغو ليفارق الحياة بسكتتة قلبية بسبب الفرحة الكبيرة لتحقيق تونس للتعادل الذي دعم حظوظها للترشح إلى مونديال روسيا.

 

عــادل عليمي

 

 




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Le Tunisie Bondy Blog est un média en ligne qui a pour objectif de permettre aux jeunes de pouvoir s’exprimer, de raconter la vie quotidienne, loin de la stigmatisation et du sensationnalisme. De pouvoir aussi acquérir les bases d’un journalisme citoyen afin de se préparer, pour ceux qui le souhaitent, à devenir des journalistes professionnels. Notre équipe de journalistes effectue des reportages de terrain sur les réalités quotidiennes des habitants des régions intérieures de Tunisie.