Search
الأحد 22 يوليو 2018
  • :
  • :

تونس : تعنيف الأمينة العامة لإتحاد العام لطلبة تونس أماني ساسي في ذكرى اليوم العالمي للمرأة

تعرضت مساء هذا اليوم الأمينة العامة لإتحاد العام   لطلبة تونس أماني ساسي إلى إعتداء بالعنف الشديد من قبل مجموعات مشبوهة ومليشيات غريبة عن الجامعة التونسية ساعة خروجها من كلية الحقوق بتونس وهي بحالة صحية خطيرة جدا وترقد بالمستشفى وفق ما صرح به الكاتب العام للإتحاد العام لطلبة تونس بالقصرين أحمد الزرقي والذي أضاف أن هذا الإعتداء قد يمثل تواصل للعنف الممنهج بالجامعة التونسية وأخرها ماجد مؤخرا برقادة من ولاية القيروان من أحداث عنف وكل ذلك يحدث في ظل صمت رهيب للسلطة وخاصة وزارة التعليم العالي.
وأشار إلى إامكانية تنفيذ إضراب عام بكامل المؤسسات الجامعية بالقصرين في موعد لاحق في إنتظار تأكيد ذلك بالتنسيق مع المكتب الوطني للإتحاد.

                                منى اللباوي

 

 




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Le Tunisie Bondy Blog est un média en ligne qui a pour objectif de permettre aux jeunes de pouvoir s’exprimer, de raconter la vie quotidienne, loin de la stigmatisation et du sensationnalisme. De pouvoir aussi acquérir les bases d’un journalisme citoyen afin de se préparer, pour ceux qui le souhaitent, à devenir des journalistes professionnels. Notre équipe de journalistes effectue des reportages de terrain sur les réalités quotidiennes des habitants des régions intérieures de Tunisie.