Search
الإثنين 20 نوفمبر 2017
  • :
  • :

تفكيك عصابة تستغلّ القصّر في الإجرام المنظّم مقابل مبالغ ماليّة

ايقاف

نشرت وزارة الداخلية منذ قليل بلاغا على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي الفايسبوك تعلم فيه انه قد تمّ تفكيك عصابة متكوّنة من 07 أشخاص مورّطة في تكوين وفاق قصد الاعتداء على الأشخاص والسّلب تحت طائلة التّهديد باستعمال سلاح أبيض وذلك باستغلال القصّر في الاجرام المنظّم مقابل تمكينهم من مبالغ ماليّة في حدود 30 دينار عن كلّ عمليّة سرقة يقومون بها أو مقابل المهامّ الأخرى المناطة إليهم حسب تقسيم الأدوار (من عمليّات مراقبة وايصال المسروق).

هذا علاوة على تعمّد العصابة تغيير معطيات أجهزة “الكترونيّة” مسروقة وبيعها، وقد تمّ بعد مراجعة النّيابة العموميّة الاحتفاظ بـ 05 أطفال لاستيفاء الأبحاث.

من جهة أخرى، يذكر أنّه تمّ حجز 21 هاتفا جوّالا وحاسوبا محمولا ومفتاحا الكترونيا ولوحة رقميّة و07 “محمّل الكتروني” (Flash Disque) وساعة يدويّة ومبالغ ماليّة..




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Le Tunisie Bondy Blog est un média en ligne qui a pour objectif de permettre aux jeunes de pouvoir s’exprimer, de raconter la vie quotidienne, loin de la stigmatisation et du sensationnalisme. De pouvoir aussi acquérir les bases d’un journalisme citoyen afin de se préparer, pour ceux qui le souhaitent, à devenir des journalistes professionnels. Notre équipe de journalistes effectue des reportages de terrain sur les réalités quotidiennes des habitants des régions intérieures de Tunisie.