Search
الإثنين 20 نوفمبر 2017
  • :
  • :

تفاصيل وحصيلة العملية العسكرية للقضاء على الارهابيين بجندوبة

جيش Tbb

تمكّنت، يوم أمس الأربعاء 27 جويلية 2016، وحدات عسكرية معززة بعناصر من الحرس الوطني من القضاء على إرهابيين أثناء عمليات تمشيط بمستوى وادي “ماسوج” بمعتمدية وادي مليز بجندوبة. وقد أصيب عسكري بجروح أثناء المواجهات.

وأفادت مصادر امنية لجريدو “اخر خبر” ان عملية القضاء على الارهابيين مساء امس كانت عملية استباقية تم التخطيط لها منذ فترة اثر رصد تحركات لهذه المجموعات تم نصب كمائن مختلفة اذ انه تم رصد حوالي 15 ارهابي كانوا في الاتجاه الى جبل “بورباح” للتزود بالماء من عين ام هاني من نفس المكان وباقترابهم استعدت وحدات الحرس الوطني الى جانب قوات من الجيش للهجوم وبادرت بإطلاق النار على المجموعة الارهابية وتمكنت من القضاء على عنصرين وإصابة اخريين اضافة الى حجز ذخائرهم

هذا ولا تزال وحدات الجيش والحرس الوطنيين تتعقب باقي المجموعة المتحصنة بالمنطقة.

ومن جانب اخر أفادت وزارة الدفاع الوطني في بلاغ أصدرته اليوم الخميس، أنه تم حجز سلاحين من نوع شطاير تابعة للديوانة التونسية ومخازن أسلحة شطاير وكمية هامة من الذخيرة عيار 5.56مم و 7.62مم وحقائب ظهر يدوية الصنف وحقائب نوم وأغطية صوفية وملابس وهواتف جوالة ومبالغ مالية في حدود 1500 دينار تونسية أثناء عمليات تمشيط بمستوى وادي ماسوج بمعتمدية وادي مليز بجندوبة.

وأضافت أن وحدات عسكرية معززة بعناصر من الحرس الوطني تمكنت بعد مواجهات مع مجموعة إرهابية امس الأربعاء من القضاء على إرهابيين اثنين فيما أصيب عسكري بجروح أثناء المواجهات.

 

 

                                    فتحي رحيمي




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Le Tunisie Bondy Blog est un média en ligne qui a pour objectif de permettre aux jeunes de pouvoir s’exprimer, de raconter la vie quotidienne, loin de la stigmatisation et du sensationnalisme. De pouvoir aussi acquérir les bases d’un journalisme citoyen afin de se préparer, pour ceux qui le souhaitent, à devenir des journalistes professionnels. Notre équipe de journalistes effectue des reportages de terrain sur les réalités quotidiennes des habitants des régions intérieures de Tunisie.