Search
الأربعاء 25 أبريل 2018
  • :
  • :

تشكيلة الحكومة ب 20 وزيرا و14  كاتب دولة والإعلان عنها الاسبوع المقبل

Tunisia's newly appointed prime minister-delegate Youssef Chahed speaks to the press after being appointed by the Tunisian president at Carthage Palace in Carthage, some 15 kilometres on the outskirts of Tunis, on August 3, 2016. Chahed, an in-law of President Beji Caid Essebsi, now has 30 days to come up with a ministerial team.  / AFP / FETHI BELAID        (Photo credit should read FETHI BELAID/AFP/Getty Images)

  لا تزال  المشاورات متواصلة من أجل الحسم في التشكيلة الوزارية لحكومة الشاهد حيث من المنتظر أن يتم الاعلان عن تركيبة الحكومة الجديدة يوم الاثنين 22 أوت 2016 وفي صورة حصول تأخير فلن تتعدى يوم الثلاثاء 23 أوت.

و حسب ما ورد في صحيفة الصريح في عددها الصادر اليوم الخميس 18 أوت 2016 وفقا لمصادر وصفتها بالرسمية فستتكون الحكومة من 20 وزيرا و14 كاتب دولة.

وحسب المشاورات  الجارية مع الاحزاب والمنظمات فإنه سيتم الابقاء على وزيري الداخلية والدفاع إلى جانب وزارة الخارجية أما بخصوص وزارة العدل فلم يتم الحسم بعد في الشخصية التي ستكون على رأسها ومن المنتظر أن يكون للشاهد لقاء غدا حول هذا الموضوع مع عمر منصور.

 

                                                   فتحي رحيمي




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Le Tunisie Bondy Blog est un média en ligne qui a pour objectif de permettre aux jeunes de pouvoir s’exprimer, de raconter la vie quotidienne, loin de la stigmatisation et du sensationnalisme. De pouvoir aussi acquérir les bases d’un journalisme citoyen afin de se préparer, pour ceux qui le souhaitent, à devenir des journalistes professionnels. Notre équipe de journalistes effectue des reportages de terrain sur les réalités quotidiennes des habitants des régions intérieures de Tunisie.