Search
السبت 18 نوفمبر 2017
  • :
  • :

تسريبات حول Galaxy S8، ووعود بأداء أفضل.

بعد سلسة الحوادث التي حدث للنوت7 من انفجارات و جعل الشركة توقف تصنيعه و منع بيعه في المتاجر الى حين انتهاء التحقيق .

galaxy s8

صدر اليوم تقرير جديد من كوريا الجنوبية يفيد بأن شركة سامسونج بدأت بالفعل بطلب المكونات اللازمة من أجل الهاتف Galaxy S8، والذي من المتوقع أن يتم الإعلان عنه بشكل رسمي يوم 26 من شهر فيفري المقبل، وبالضبط قبل يوم واحد من إنعقاد المؤتمر العالمي للجوال MWC 2017.

و من المتوقع بأن الهاتف Galaxy S8 سيتخلى عن الزر الرئيسي أسفل الشاشة حسب الشائعات.ويقال ايضا بأن الهاتف Galaxy S8 سيضم مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة نفسها بدلا من وضعه في مكان آخر على الجهاز. كما اوضحت الشائعات بأن الهاتف Galaxy S8 سيضم كاميرا خلفية مزدوجة مصممة لإلتقاط صور قريبة من جودة الصور الملتقطة بإستخدام كاميرات DSLR.و سيأتي ايضا في نسختين، واحدة تضم المعالج Exynos 8895 الثماني النوى، في حين ستضم النسخة الأخرى المعالج Snapdragon 830 .




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Le Tunisie Bondy Blog est un média en ligne qui a pour objectif de permettre aux jeunes de pouvoir s’exprimer, de raconter la vie quotidienne, loin de la stigmatisation et du sensationnalisme. De pouvoir aussi acquérir les bases d’un journalisme citoyen afin de se préparer, pour ceux qui le souhaitent, à devenir des journalistes professionnels. Notre équipe de journalistes effectue des reportages de terrain sur les réalités quotidiennes des habitants des régions intérieures de Tunisie.