Search
السبت 16 ديسمبر 2017
  • :
  • :

تدشين مقر الرابطة الاقليمية للجنوب الغربي لألعاب القوى سيدي بوزيد

دشن رئيس المكتب الجامعي لألعاب القوى فتحي حشيشة يوم السبت الماضي مقر الرابطة الإقليمية للجنوب الغربي لألعاب القوى بمدينة سيدي بوزيد والتي تضم ولايات سيدي بوريد وصفاقس والقصرين وقفصة يرأسها لطفي بوزيدي /أستاذ تربية بدنية وذلك على هامش الاجتماع الدوري للمكتب الجامعي لألعاب القوى والذي كان فرصة للحاضرين للوقوف على استعدادات الجهة لاحتضان فعاليات كاس الجامعة التي ستدور يوم 15 فيفري القادم والتي من المنتظر أن تشهد مشاركة أكثر من ألف عداء وعداءة من مختلف ولايات الجمهورية.

بعض ممثلي أندية الجهة  طالبوا بتسوية جملة من الوضعيات العالقة على غرار نقص الدعم المادي وغياب التجهيزات وأكدوا في هذا الإطار   ضرورة بعث معهد للرياضة بالجهة لكي يقوم بالإحاطة بالرياضيين الذين تشتتوا في الجهات وحرمت أندية الجهة من تكوين فرق للأكابر وأيضا استغلال المسلك الرياضي بمعهد ابن خلدون وتطويره ليصبح معهد للرياضة خاصة وان به عدد من الاختصاصات على غرار الكيك بوكسينغ والعاب القوى والتايكوتندو.

متابعة بوخريص




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Le Tunisie Bondy Blog est un média en ligne qui a pour objectif de permettre aux jeunes de pouvoir s’exprimer, de raconter la vie quotidienne, loin de la stigmatisation et du sensationnalisme. De pouvoir aussi acquérir les bases d’un journalisme citoyen afin de se préparer, pour ceux qui le souhaitent, à devenir des journalistes professionnels. Notre équipe de journalistes effectue des reportages de terrain sur les réalités quotidiennes des habitants des régions intérieures de Tunisie.