Search
السبت 16 ديسمبر 2017
  • :
  • :

تخفيضات هامة في المنتجات المستهلكة خلال شهر رمضان

أعلنت وزارة التجارة في بلاغ لها عن جملة من التخفيضات الاستثنائية في أسعار بعض المنتجات الاستهلاكية التي تشهد إقبال مكثف خلال شهر رمضان وذلك لتعديل نظام العرض والطلب في الأسواق وتلبية حاجيات المواطن في الاستهلاك.

وتم الاتفاق على التخفيضات خلال جلسة عمل بين الوزارة المعنية وممثلى المؤسسات التجارية الكبرى عقدت اليوم بمقر وزارة التجارة.

وتشمل التخفيضات في المنتجات التالية :البيض المعلب من 15 وحدة الى 30 وحدة تخفيض 10 بالمائة و الحليب ومشتقاته تخفيض من 7 بالمائة الى 10 بالمائة والزيوت النباتية سعة اللتر و 3 لتر نسبة تخفيض ب15 المائة وعلبة معجون الطماطم ذات وزن 800 غرام تخفيض من 10 بالمائة الى 15 بالمائة والمياه المعدنية  والمشروبات الغازية التي تشهد استهلاك مفرط في فصل الصيف وشهر رمضان بالتحديد فان نسبة الانخفاض ستكون من 5 الى 10 بالمائة  و بقية المنتجات الاخرى الغير الاساسية كالتنٌ ومواد التنظيف وعلب حلوى الشامية وسيكون التخفيض في اسعارها من 10 الى 30 بالمائة .

اما اللحوم البيضاء والحمراء فان :الدجاج الجاهز للطبخ ب 4992 مليم /كغ و السكالوب الديك الرومي ب8990 /كغ ومواصلة العمل بالتخفيضات السابقة 18 افريل 2016 لحوم الابقار الهبرة  المعلبة ب17 د /كغ

                                              

 

                                                                                    فتحي رحيمي




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Le Tunisie Bondy Blog est un média en ligne qui a pour objectif de permettre aux jeunes de pouvoir s’exprimer, de raconter la vie quotidienne, loin de la stigmatisation et du sensationnalisme. De pouvoir aussi acquérir les bases d’un journalisme citoyen afin de se préparer, pour ceux qui le souhaitent, à devenir des journalistes professionnels. Notre équipe de journalistes effectue des reportages de terrain sur les réalités quotidiennes des habitants des régions intérieures de Tunisie.