Search
السبت 16 ديسمبر 2017
  • :
  • :

تحركات إرهابية قبل الإستحقاقات الإنتخابية

تواصل عمليات أطلق النار بين قوات الحرس الوطني ومجموعة إرهابية في شباو التابعة لمعتمدية واد الليل من ولاية منوبة. قوات الحرس الوطني قامت بتطويق ومحاصرة المنزل الذي يتحصن به الإرهابيين، علما بأن خلال المواجهات أستشهد عون من الحرس الوطني و أصيب آخر في يده.

وزارة الداخلية تأكد على وجود علاقة بين هذه المجموعة و العنصرين اللذان تم القبض عليهم بمدين سوق الأحد من وﻻية قبلي بعد أن تم الشك فيهما من طرف دورية أمن كانت مارة من هناك، علما و أنه توفي مواطن على يد هذان العنصرين اللذان وجد لديهم عدد 2 سلاح كلاشنكوف و 131 طلق ناري وكانا يخططان للقيام بعمليات إرهابية.

في نفس هذا اليوم إنفجار لغم بمنطقة سيدي يوسف من وﻻية الكاف نتج عنه إصابة عسكريين بجروح خفيف.

 


عادل عليمي

 




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Le Tunisie Bondy Blog est un média en ligne qui a pour objectif de permettre aux jeunes de pouvoir s’exprimer, de raconter la vie quotidienne, loin de la stigmatisation et du sensationnalisme. De pouvoir aussi acquérir les bases d’un journalisme citoyen afin de se préparer, pour ceux qui le souhaitent, à devenir des journalistes professionnels. Notre équipe de journalistes effectue des reportages de terrain sur les réalités quotidiennes des habitants des régions intérieures de Tunisie.