Search
الأربعاء 25 أبريل 2018
  • :
  • :

تحديد هوية الكهل الذي قدّم الكحول والسجائر الى طفل وإحالته على النيابة

   أكّدت وزارة المرأة و الأسرة والطفولة في بلاغ لها أن الإدارة الفرعية للوقاية الاجتماعية بإدارة الشرطة العدلية تعهدت في البحث في قضية الكهل الذي اقدم على  تقديم مشروبات كحولية لطفل مده بالسجائر وهي صورة تداولتها شبكات التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الالكترونية الرسمية حيث وجهت اصابع الاتهام الى وزارة المرأة والأسرة والطفولة لعدم التصدي الفوري لمثل هذه المظاهر المشينة  واعتبارا لما يمثله هذا الفعل من انتهاك لسلامة الطفل البدنية والنفسية والمعنوية.

هذا وقد تم تحديد هوية المعني بالأمر وبعد استشارة النيابة العمومية وسماعه في الغرض بمقر الشرطة العدلية أكّد الواقعة وأفاد أن الطفل البالغ من العمر 3 سنوات هو ابن شقيقة زوجته.

وتم تحرير محضر بحث في الغرض وقع إحالته على النيابة العمومية وتم التنسيق مع السيد مندوب حماية الطفولة للتعهد بمتابعة وضعية الطفل وإخوته.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Le Tunisie Bondy Blog est un média en ligne qui a pour objectif de permettre aux jeunes de pouvoir s’exprimer, de raconter la vie quotidienne, loin de la stigmatisation et du sensationnalisme. De pouvoir aussi acquérir les bases d’un journalisme citoyen afin de se préparer, pour ceux qui le souhaitent, à devenir des journalistes professionnels. Notre équipe de journalistes effectue des reportages de terrain sur les réalités quotidiennes des habitants des régions intérieures de Tunisie.