Search
الإثنين 18 ديسمبر 2017
  • :
  • :

بوشبكة : حجز عشرون كلغ من مادة الزطلة

تمكنت صباح اليوم17 افريل 2015 فرقة حرس الديواني بالمعبر الحدودي ببوشبكة التابع لمعتمدية فريانة من ولاية القصرين من حجز قرابة عشرون كلغ من مادة القنب الهندي أو ما يعرف ب “الزطلة”. وذلك اثر تفتيش السيارات المارة من معبر بوشبكة في اتجاه ولاية القصرين.

وقد تم العثور على هذه الكمية في سيارة تحمل ترقيما منجميا جزائريا و بها شابان جزائريان كانا متجهان نحو تونس العاصمة، وقد تم إلقاء القبض على سائق السيارة وتم تحويله إلى إقليم الأمن بالقصرين لتحري معه في حين تحصن مرافقه بالهروب، علما و أن سائق السيارة بالإعتداء على أحد أعوان فرقة  الحرس الديواني.

إستعدادات أمنية متواصلة، و حملات مستمرة  ليلا و نهارا في ولاية القصرين و معتمدياتها تقوم بها كل الأسلاك الأمنية من أجل تعقب الفارين من العدالة و الصادرة في حقهم مناشير تفتيش.

كما تشهد مرتفعات القصرين حملات تمشيط بري و جوي من قبل الوحدات العسكرية الرابضة في جبال الشعانبي و السلوم و سمامة وذلك بهدف تعقب المجموعات الإرهابية المتحصنة المغاور و الكهوف.

                                        

                                                                           ثريا القاسمي 




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Le Tunisie Bondy Blog est un média en ligne qui a pour objectif de permettre aux jeunes de pouvoir s’exprimer, de raconter la vie quotidienne, loin de la stigmatisation et du sensationnalisme. De pouvoir aussi acquérir les bases d’un journalisme citoyen afin de se préparer, pour ceux qui le souhaitent, à devenir des journalistes professionnels. Notre équipe de journalistes effectue des reportages de terrain sur les réalités quotidiennes des habitants des régions intérieures de Tunisie.