Search
السبت 18 نوفمبر 2017
  • :
  • :

بن قردان/ رأس الجدير : المعتصمون يمنعون السيارات الليبية من العبور

 بن قردان

صورة أرشيفية لطريق بن قردان

يواصل المعتصمون في الطريق الرابطة بين بن قردان ومعبر رأس جدير منع السيارات الليبية بجميع أنواعها من العبور معتبرين أن الاتفاق الحاصل بين الجانبين التونسي والليبي غير واضح.

 

وأكد المعتصمون أن الصورة سوف تتوضح أكثر عند فتح المعبر يوم الأحد المقبل ليتمكنوا حينها من معرفة إن كان الجانب الليبي قد استجاب لمطالبهم وأهمها إلغاء الإتاوة المفروضة على التونسيين عند دخول ليبيا  والرفع من قيمة الأموال المسموح بإدخالها من قبل التجار.

 

ويشار إلى أن والي مدنين طاهر المطماطي أفاد أمس بأن الأطراف الليبية تعهدت بإلغاء الإتاوة بداية من شهر فيفري المقبل ودعا الجميع إلى عدم الانسياق وراء الإشاعات.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Le Tunisie Bondy Blog est un média en ligne qui a pour objectif de permettre aux jeunes de pouvoir s’exprimer, de raconter la vie quotidienne, loin de la stigmatisation et du sensationnalisme. De pouvoir aussi acquérir les bases d’un journalisme citoyen afin de se préparer, pour ceux qui le souhaitent, à devenir des journalistes professionnels. Notre équipe de journalistes effectue des reportages de terrain sur les réalités quotidiennes des habitants des régions intérieures de Tunisie.