Search
الإثنين 18 ديسمبر 2017
  • :
  • :

بن قردان: حملات تمشيط بحرية بحثا عن جثث

    إنتشلت اليوم عناصر الحرس البحري العاملة بميناء الكتف ببن قردان جثتين متعفنتين تعود لجنس الإناث كانتا تطفوان على سطح البحر وفق ما أكده مصدر أمني لموقع مدونة بوندي التونسية.

وأكد المصدر نفسه أن العثور على الجثتين كان خلال حملة تمشيط في عرض البحر على إثر اتصال هاتفي لبحار أكد فيه أنه شاهد 3 جثث عائمة في البحر لتتحرك الوحدات البحرية للتمشيط وانتشال الجثث.

ويرجح أن تكون هذه الجثث لأشخاص حاولوا الهروب إلى السواحل الإيطالية عبر البحر من ميناء زوارة الليبية المعروف  بوجهة المهاجرين غير الشرعيين، في الأثناء تتواصل عمليات البحث بسواحل الميناء.

 

نعيمة خليصة




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Le Tunisie Bondy Blog est un média en ligne qui a pour objectif de permettre aux jeunes de pouvoir s’exprimer, de raconter la vie quotidienne, loin de la stigmatisation et du sensationnalisme. De pouvoir aussi acquérir les bases d’un journalisme citoyen afin de se préparer, pour ceux qui le souhaitent, à devenir des journalistes professionnels. Notre équipe de journalistes effectue des reportages de terrain sur les réalités quotidiennes des habitants des régions intérieures de Tunisie.