Search
الإثنين 18 ديسمبر 2017
  • :
  • :

بن قردان : حركية شبه منعدمةبالمعبر الحدودي مقابل تواصل الإعتصام

قال مسؤول بالمعبر الحدودي برأس جدير في تصريح لموقع ” مدونة بوندي التونسية” إن حركية العبور ضعيفة رغم ما أعلنه الجانب الليبي من المعبر في بيان له بخصوص إستئناف المعبر منجانبهم لنشاطه مع الإبقاء على ضريبة ال60دينار التي لن تلغى إلا بإلغاء أتاوة المغادرة من التراب التونسي المقدرة ب30دينار والتي فرضتها الدولة التونسية على كل أجنبي مغادر لتونس .

كما يواصل عددمن المحتجين من أهالي بن قردان لليوم الخامس على التوالي تنفيذ إعتصامهم المفتوح بطريق رأس جدير وقطع الطريق أمام العابرين إلى تونس إلى حين تلبية الحكومة لمطالبهم التنموية .

نعيمة خليصة




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Le Tunisie Bondy Blog est un média en ligne qui a pour objectif de permettre aux jeunes de pouvoir s’exprimer, de raconter la vie quotidienne, loin de la stigmatisation et du sensationnalisme. De pouvoir aussi acquérir les bases d’un journalisme citoyen afin de se préparer, pour ceux qui le souhaitent, à devenir des journalistes professionnels. Notre équipe de journalistes effectue des reportages de terrain sur les réalités quotidiennes des habitants des régions intérieures de Tunisie.