Search
الأحد 21 يناير 2018
  • :
  • :

بلدية ام العرائس تواصل حملة النظافة دون مشاركة اعوان البيئة

حملة النظافة دون مشاركة اعوان البيئة

تتواصل مجهودات بلدية أم العرائس في حملة نظافة واسعة النطاق بالمدينة للأسبوع الثاني على التوالي بالشوارع والأزقة والأماكن المخصصة لتكديس الفضلات.واتخذت الحملة شعارا “انا نعاون في نتظيف بلادي” وهي حملة تحسيسية وتوعوية موجهة للشباب تزامنا مع عطلة الصيف من اجل مدينة راقية يحلو في العيش خصوصا أنّه في فصل الصيف تتكدس اكواما من الاوساخ في احدى الزوايا البعيدة على الانظار مما تتسبب في ظهور الكثير من الحشرات السامة.

وللإشارة اعوان شركة البيئة و الغراسة رفضوا المشاركة في حملة النظافة  و قرروا الدخول في اضراب عن العمل احتجاجا على منحة”اضحية  العيد المقدرة ب500د ومنحة العودة المدرسية ب250 د “,

هذا وتم غلق مقر شركة البيئة بأم العرائس احتجاجا على التأخر في صرف منحة عيد

                                              




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Le Tunisie Bondy Blog est un média en ligne qui a pour objectif de permettre aux jeunes de pouvoir s’exprimer, de raconter la vie quotidienne, loin de la stigmatisation et du sensationnalisme. De pouvoir aussi acquérir les bases d’un journalisme citoyen afin de se préparer, pour ceux qui le souhaitent, à devenir des journalistes professionnels. Notre équipe de journalistes effectue des reportages de terrain sur les réalités quotidiennes des habitants des régions intérieures de Tunisie.