Search
السبت 18 نوفمبر 2017
  • :
  • :

بعد نشر صورة مفبركة: قناة الجزيرة تبرر موقفها للإعلام التونسي

الجزيرة

أكدت قناة الجزيرة في بلاغ صادر عنها اليوم الخميس 5 ديسمبر 2016 أن الصورة التي تم تداولها حول المظاهرات التي جدت بالقصرين ليست الا خبرا زائفا مشيرة أن “من له الحد الأدنى من الدراية يدرك أن الأمر مجرد تركيب عبر الفوتو شوب قصد تشويه الجزيرة” .

وأ شارت قناة الجزيرة أن هذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها حشر اسم الجزيرة، فمع كل أحداث خطيرة تعيشها البلاد يتم الزج باسم الجزيرة وتبدأ حملة منظمة تقف وراءها أطراف معروفة.. هذا التوضيح هو دعوة للمشاهدين للتعاطي مع أخبار الجزيرة من خلال شاشتها أو من موقعها الرسمي ” الجزيرة.نت” ، ومن صفحاتها على الفايسبوك.

وفي الأثناء قال محللون إعلاميون في تونس أن الصورة تعود لأحداث فريانة في جانفي 2016 وليست كما هو مشار اليها




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Le Tunisie Bondy Blog est un média en ligne qui a pour objectif de permettre aux jeunes de pouvoir s’exprimer, de raconter la vie quotidienne, loin de la stigmatisation et du sensationnalisme. De pouvoir aussi acquérir les bases d’un journalisme citoyen afin de se préparer, pour ceux qui le souhaitent, à devenir des journalistes professionnels. Notre équipe de journalistes effectue des reportages de terrain sur les réalités quotidiennes des habitants des régions intérieures de Tunisie.