Search
السبت 19 أغسطس 2017
  • :
  • :

بعد غياب سبع سنوات صابر الرباعي يفتتح مهرجان قفصة الدولي

إفتتح الفنان صابر الرباعي بفضاء البرج الأثري مهرجان قفصة الدولي في دورته الثامنة والثلاثين وسط حضور جماهيري غفير، وفي هذا الصدد صرح مدير مهرجان قفصة الدولي عادل العبيدي خلال الندوة الصحفية التي تلت العرض، أن حفل الافتتاح كان ناجحا جدا من خلال الحضور الجماهيري الكبير الذي واكب حفل أمبر الطرب مضيفا أن الاختيار على الفنان التونسي دون غيره كان مدروسا لعدة إعتبارات منها شهرته وقدرته على إستقطاب الجمهور، وكذلك لغياب الفنان صابر الرباعي عن ركح مهرجان قفصة الدولي لمدة تناهز السبع سنوات.

من جهته أكد أمير الطرب مدى سروره بنجاح المجهودات التنظيمية التي قامت بها إدارة المهرجان ، وعن سبب إختياره أداء الأغاني التونسية خلال العرض أكد صابر أنه من مسؤولية الفنان التونسي التعريف بثقافة بلاده في الداخل والخارج بالإضافة إلى كونه على دراية بذوق الجمهور التونسي وفق قوله، كما أعرب الرباعي عن سعادته بافتتاح مهرجان قفصة وبإعجابه بالجمهور الذي تفاعل معه، مستغربا عدم انتشار أغنيتيه الجديدتين اللتين لم يتم تصويرهما بطريقة الفيديو كليب.

برنامج فعاليات مهرجان قفصة الدولي لسنة 2017

فعاليات مهرجان قفصة الدولي في دورته الثامنة و الثلاثون تتواصل إلى غاية العاشر من أوت المقبل ببرمجة ثرية ومتنوعة ستراوح بين العروض المسرحية والفنية لعل من أبرزها عدد من العروض الدولية لفنانين عرب من بينهم الفنان المصري أحمد شيبة والفنان المغربي حاتم عمور والفنان اللبناني وائل جسار والفنان السوري ناصيف زيتون.

و أكد مدير المهرجان السيد عادل عبيدي أن يوم عيد الجمهورية الموافق ل25 جويلية سيشهد سهرة تكريم من إدارة المهرجان للأمنيين الذين قدموا تضحيات كبيرة من أجل الوطن  و سيكون الدخول إليها مجانا للأمنيين و عائلاتهم .




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Le Tunisie Bondy Blog est un média en ligne qui a pour objectif de permettre aux jeunes de pouvoir s’exprimer, de raconter la vie quotidienne, loin de la stigmatisation et du sensationnalisme. De pouvoir aussi acquérir les bases d’un journalisme citoyen afin de se préparer, pour ceux qui le souhaitent, à devenir des journalistes professionnels. Notre équipe de journalistes effectue des reportages de terrain sur les réalités quotidiennes des habitants des régions intérieures de Tunisie.